شبـــــــــاب الوادي

منتديات شباب الوادي عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


شبـــــــــاب الوادي


 
دخولالرئيسيةالتسجيلالرئيسية

شاطر | 
 

 "صامويل ايتو" يكشف قليلاً من أسراره !!!!!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدمع حبر العيون
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

مُساهمةموضوع: "صامويل ايتو" يكشف قليلاً من أسراره !!!!!!!!   الجمعة أكتوبر 30, 2009 9:48 am

اعترف الكاميروني صمويل ايتو و مهاجم انتر ميلان الايطالي بأن هناك "الكثير من الناس" الذين "خدعه" في برشلونة ، في حين اعترف بـ انه يحتفظ بـ الكثير من الحب للبارسا ويعتقد انه أفضل ناد في العالم .


وقال المهاجم الكاميروني في مقابلة بثت هذه الليلة على برامج قناة كانال بلوس " " اذا كان بـ امكاني ان اقول انهم سوى شخصين اعتقد ان الجميع سيفكر في لابورتا وغوارديولا ، لكن هم ليسوا وحدهم الذين يقررون ، ولكنني لن أقول أسماء لأنهم دائما ما يكونون في الخفاء .

لاعب الانتر حاليا عبّر عن اسفه لـ عدم وجود دعم في غرفة ملابس زملائه عندما بدأت تطفو على السطح شائعات حول رحيله لأسباب " المعاملة " واتى العديد من زملائي لـ الدفاع عني كانوا يعرفونني يوم بعد يوم هذا ما قاله المهاجم الافريقي .

واضاف " لكن منذ ان تركت نادي برشلونة اتخذت هذا القرار كي لا اقول أي شيء يمكن أن يؤثر على أداء زملائي لأنني أريد لهم أن يربحوا كل شيء " وقال ايتو الظروف التي كانت محيطة عند رحيله تركت انطباعا بأن " ان هذا القرار اتخذ قبل اشهر عديدة " .

وقال " اذا كنت رجلاً يجب ان تقول للآخر وجهة النظر في وجهه ، لكنني علمت ما حدث كله من خلال الصحافة ، يبدو الأمر كما لو أنهم كانوا خائفين او يختفون عن الانظار ، لن اقول ان كل ما بوسعي ان الوم لابورتا ، قال لي عندما تكلمنا اخر مرة انه سوف يظل يدافع عني دائما .

وبهذه الطريقة لـ لاعب نيرازورو اظهر استيائه حول رحيله عن مجموعة برشلونة والتي كان يعتبرها افضل نادي في العالم وقال " لقد دافعت عن قميص البارسا مع الفخر والشرف ، وفوق كل شيء مع النفس ، وشعوري تجاه برشلونة تماما كما كان لي مع مايوركا ، " اعترف الكاميروني .

في الفترة التي قضاها مع البارسا الكاميروني صامويل ايتو كان له رصيد اجابي على الرغم من انه كان من الممكن ايكون افضل واضاف " لعبنا عن الالقاب ويقول انه كان جيداّ في فترة قصيرة ، لان من الحظ كان علي أن أكون في هذه المجموعة لمدة خمس سنوات .

هذه الرحلة التي دامت خمس سنوات انتهت الصيف الماضي "من الصعب جدا" ان تفهم هذه النهاية " لقد كانت هناك الكثير من أنواع الظلم ، وقانون كرة القدم يقول انه اذا أدائك ليس جيداً ، ستقوم بتغيير وكنت قد قبلت به ، ولكن أدائي لم يكن فيه شيء غير جيد " .

رونالدينيو هو واحد من القلائل الدي يصادفهم تاريخ كرة القدم

إذا نظرنا إلى الوراء على السنوات التي قضاها لاعبا لـ برشلونة المهاجم الكاميروني ستكون هناك اشارة خاصة لـ رونالدينيو زميله في الهجوم الذي يعتبره بأنه " رونالدينيو هو واحد من القلائل الذي صادفهم تاريخ كرة القدم وبرشلونة .

"من بين جميع اللاعبين الذين لعبت بـ رفقتهم كان هناك ثلاثة ظواهر " رونالدينهو و الاندريس انييستا والارجنتيني ليونيل ميسي ، إنه لأمر مخز أن ارى رونالدينيو يتعرض للمعاناة لأنه بالنسبة لي رونالدينيو هو واحد من القلائل الذي ميّز تاريخ كرة القدم وبرشلونة معهولدت من جديد في النادي .

'9' السابق برشلونة بذل قصارى جهده في مع الفريق ، مشيرا ان الديربي الأولى ضد ريال مدريد كان مثل اول مباراة يلعبها في كرة القدم ، واعترف بأنه عندما لعب المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا ضد مانشستر يونايتد كان يعلم انها ستكون واحدة من لقاأته الاخيرة مع الفريق .

لقد كنت احلم بـ الهدف الاول لـ عدة شهور وفي صباح المباراة النهائية ارسل لي والدي رسالة أوضح فيها كيف كانت حياته وكيف كان لي الحظ ان اكون هنا ، وغادرت الفندق لـ اؤكل العالم و العالم الذي كان ينتظروني كان مانشستر يونايتد .

في هذا الاستعراض للـ البرشلوني السابق الكاميروني صامويل ايتو تحدث عن فرانك رايكارد الذي " كان في ذالك الوقت افضل مدرب لبرشلونة " واضاف " لكن في الوقت الذي كان احد يجب ان يعاقب وكنا نريد ان يحدث ذالك ، لكن لم يستطيعوا ان يفعلوا واستغلوا الثقة .

الكاميروني صامويل ايتو سيعود مرة اخرى لـ جري على عشب الكامب نو في 24 نوفمبر في مباراة برسم مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"صامويل ايتو" يكشف قليلاً من أسراره !!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فلسطينية ويهودية تمثلان اسرائيل في مهرجان "يوروفيجين- 2009 " بموسكو
» صورة نملة "حاملة أثقال" تفوز بجائزة أولى في التصوير
» من امثال الامام علي بن ابي طالب "عليه السلام"
» "ديكتاتورية" / رزان غانم
» حصريا فيلم " الدادة دودى " على ميلودى شات وبس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبـــــــــاب الوادي :: عالم الشباب والرياضه :: الرياضة العربيه والاوروبية و العالمية-
انتقل الى: