شبـــــــــاب الوادي

منتديات شباب الوادي عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


شبـــــــــاب الوادي


 
دخولالرئيسيةالتسجيلالرئيسية

شاطر | 
 

 اختطاف بعثة فريق تعاون بعدان في أبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
loveless
مدير عام
مدير عام


ذكر عدد المساهمات : 195
تاريخ التسجيل : 26/03/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: اختطاف بعثة فريق تعاون بعدان في أبين   الخميس مارس 18, 2010 12:47 pm

مهرجان جماهيري بشبوة يطالب بالإفراج عن معتقلي المحافظات الجنوبية
الخميس 18 مارس - آذار 2010 الساعة 08 مساء


[center]




أقيم صباح اليوم الخميس مهرجان جماهيري نظمه الحراك الجنوبي بمديرية خورة محافظة شبوة؛ للمطالبة بالإفراج عن معتقلي النضال السلمي الجنوبي القابعين في سجون السلطة, في حين أقدمت مجموعة مسلحة على اختطاف الباص الذي كان يقل بعثة نادي تعاون بعدان الذي كان متوجها من عدن إلى مدينة عتق للعب مباراة ضمن الدرجة الثانية للمجموعة الأولى مرحلة الإياب.

وطالب بيان المهرجان بإيقاف الهجمة العسكرية على المحافظات الجنوبية، معلنا تضامن المشاركين ووقوفهم مع أبناء الضالع والصبيحة وردفان الذين يتعرضون لحرب غير معلنة من قبل النظام.

وجدد المشاركون تضامنهم مع صحيفة الأيام ورئيس تحريرها المعتقل هشام باشراحيل، ومع كل الأصوات الحرة, حسب وصفعهم, ومنها قناة الجزيرة.

وقد طاف المشاركون بعد انتهاء المهرجان بأرجاء الشارع العام للمدينة حاملين الأعلام التشطيرية وصور الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض، مرددين الهتافات والشعارات والزوامل الشعبية المؤيدة لفك الارتباط وللرئيس البيض.

إلى ذلك, أفادت مصادر مطلعة أن مجموعة مسلحة قامت, مساء أمس الأربعاء, باختطاف الباص الذي كان يقل بعثة نادي تعاون بعدان في مديرية المحفد بأبين أثناء توجهه من عدن إلى عاصمة محافظة شبوة "عتق" للعب مباراة مع فريق تضامن شبوة ضمن بطولة الدرجة الثانية للمجموعة الأولى مرحلة الإياب.

وأشارت المصادر إلى أنه بعد تدخل مسلحين وشخصيات اجتماعية تم الإفراج على الباص الذي كان يقل البعثة, ومن المتوقع أن يبقى الفريق في منزل مدير أمن المحفد, على أن يتحرك اليوم الخميس إلى شبوة؛ لخوض مباراته ضمن الدرجة الثانية للمجموعة الأولى غدا الجمعة مع فريق تضامن شبوة.

وأكدت مصادر رسمية أن عملية الاختطاف قامت بها مجموعة مسلحة في خط المحفد- العرم– شبوة, في حين كان فريق تعاون بعدان قادم إلى محافظة شبوة.

وكانت هذه المنطقة قد شهدت اختطاف بعثة نادي حسان في دور الذهاب الشهر الماضي حيث كان لاعبوه في طريقهم إلى شبوة لخوض المباراة المؤجلة لهم مع تضامن شبوة, في حين تكثر عمليات الاختطافات في ذات المنطقة بشكل شبه يومي؛ للضغط على الحكومة في تنفيذ بعض مطالب المواطنين.

[/center

_________________





اجعل قلبك كالقبر لايدخله الاواحد ....
ولاتجعله كالبئر يشرب منه الف واحد ....!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shbabalwady.ahlamontada.com
 
اختطاف بعثة فريق تعاون بعدان في أبين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبـــــــــاب الوادي :: عالم الشباب والرياضه :: الرياضية المحلية-
انتقل الى: