شبـــــــــاب الوادي

منتديات شباب الوادي عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


شبـــــــــاب الوادي


 
دخولالرئيسيةالتسجيلالرئيسية

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
loveless
مدير عام
مدير عام


ذكر عدد المساهمات : 195
تاريخ التسجيل : 26/03/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الإثنين أغسطس 23, 2010 5:48 am






فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء



تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

*
*
*
*
Laughing Very Happy Basketball tongue Laughing lol! lol!

_________________





اجعل قلبك كالقبر لايدخله الاواحد ....
ولاتجعله كالبئر يشرب منه الف واحد ....!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shbabalwady.ahlamontada.com
saleh ameen
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 17/09/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الجمعة سبتمبر 17, 2010 5:39 am

÷ههههههههههههههههههههههههه

ياعم تغور بفوايدها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد اخ العرب
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 19/08/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الجمعة أغسطس 19, 2011 11:05 pm


مرة واحد كان ماشي بالشارع وداس على قشر موز..

وطاح وضربت يده بالأرض
وتعور كوعه

راح لأقرب دكتور

.. ولما دخل العيادة ..

قال للممرضة: أنا طحت على يدي وتعور كوعي! وأبي أشوف الدكتور!


قالت له الممرضة:
.. عايزين عيّنة من البول) الله يكرمكم)

الرجال استغرب وقال: عشان ايش عينة البول!!.. وشدخل البول بكوع يدي!!؟؟


الممرضة عصّبت وقالت:
بكيفك!! لازم عينة بول عشان تدخل على الدكتور.. هذا النظام

مافيه بول .. يعني مافيه دكتور!

الرجال.. سلّم أمره لله وقال يالله مافيه مشكله.. وجاب لهم عينة البول وسلموها للدكتور.

وبعد شوي نادى الدكتور على المريض.. و لما شاف المريض ابتسم وقال:

واضح الضربه قويه .. بس تطمن كوعك سليم ولا صار فيه كسر!


المريض استغرب كيف عرف الدكتور وقال: أكيد الممرّضة قالت لك !!
قال الدكتور: لا أبدا
.. تحليل البول هو اللي يبين كل شي ..لتحليل البول بالكمبيوتر أنا عندي جهاز جديد

خذ هالمرهم وادهن منه كوعك

وبعد أسبوع راجعني ولا تنسى تجيب عيّنة البول معك

الرجال راح بيته وفي راسه الف سؤال... مستغرب من هالاختراع الجديد

وقال لعياله عن الموضوع وقاموا يضحكون عليه ويقولون له ان هذا نصب دكاتره

ومافيه شي اسمه تحليل بول بالكمبيوتر

بعد اسبوع الرجال كوعه خف تماما وقرر يروح للدكتور

بس واحد من عياله اقترح عليه انه يسوون مقلب بالدكتور ويكتشفون النصب والاحتيال


قام الولد وأخد عينة من بوله على عينة من بول اخته على عينة من بول ابوه وحط

عليهم شوية من زيت سيارة ابوه وقال:

خلنا نشوف هالنصاب,, وش بيسوي .. والله يا بنضحك عليه ضحك

الرجال اخذ ( البول الكوكتيل ) وراح للممرضه وعطاها عينة البول

!!!! وقعد ينتظر

وبعد نص ساعة تقريباً طلع الدكتور معرق وماسك ورقة طويلة ..

قام الرجال وسال الدكتور وهو يضحك

ها بشر يا دكتور وش حصلت بالتحليل !!؟؟

جاوبه الدكتور:

واضح ان كوعك صار تمام التمام

بس في شوية نتائج غريبة!!؟

ولدك مدمن هيرويين

.. وبنتك حامل
وسيارتك محتاجه تغيير بواجي



lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد اخ العرب
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 19/08/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الجمعة أغسطس 19, 2011 11:08 pm

منب مصري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبـــــــــاب الوادي :: استراحة شباب الوادي :: الطرائف والنكت-
انتقل الى: