شبـــــــــاب الوادي

منتديات شباب الوادي عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


شبـــــــــاب الوادي


 
دخولالرئيسيةالتسجيلالرئيسية

شاطر | 
 

 ألمح إلى عدم حاجة "راقصي السامبا" لرونالدينيو وادريانو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدمع حبر العيون
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

مُساهمةموضوع: ألمح إلى عدم حاجة "راقصي السامبا" لرونالدينيو وادريانو   الأحد يونيو 28, 2009 9:15 am

دونغا يرد على انتقادات بيكنباور للمنتخب البرازيلي بالأرقامرد المدير الفني للمنتخب البرازيلي كارلوس دونغا على تصريحات قيصر الكرة الألمانية فرانز بيكنباور الذي تنبأ مساء الجمعة الماضي بإخفاق "راقصي السامبا" في الفوز بكأس العالم للمرة السادسة في تاريخهم الصيف المقبل، حال لم يتحسن أدائهم الهجومي.

وأكد بيكنباور أن "البرازيل تبدو ضعيفة بعض الشيء في الهجوم، الأمر الذي يبدو غير كافٍ للفوز بكأس العالم. أن يكون لديك كاكا ولويس فابيانو وشيء من روبينيو، فإن ذلك يبدو لي غير كاف".

وتفاجأ المدير الفني للمنتخب البرازيلي - الذي يستعد مساء اليوم الأحد لملاقاة نظيره الأمريكي في المباراة النهائية لكأس القارات في جنوب إفريقيا -، بتصريحات أسطورة الكرة الألمانية، معتبراً أن الإحصائيات تدل على خطأ بيكنباور في التقييم.

وقال دونغا، "يكفي النظر إلى الأهداف التي سجلتها البرازيل في بطولة القارات، ناهيك عن أنها صاحبة الهجوم الأقوى في تصفيات أمريكا الجنوبية"، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

وأضاف المدير الفني - الذي سبق الفوز له قيادة البرازيل كلاعب للفوز بكأس العالم 1994 -، "لست أستعرض رأيي، بل هي الأرقام التي لا توجد حججٌ أمامها".

يشار إلى أن البرازيل فازت في 4 مباريات خاضتها في بطولة القارات حتى الآن، لتصل إلى المباراة النهائية بعد تسجيل 11 هدفاً فيما مني مرماها بـ 3 أهداف فقط.

أما في تصفيات أمريكا الجنوبية، فيتصدر منتخب "راقصي السامبا" جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، مسجلاً 25 هدفاً، مقابل 6 أهداف اهتزت بها شباكه.

على صعيد آخر، أكد المدير الفني البرازيلي أن عودة صانع ألعاب نادي ميلان الإيطالي رونالدينيو إلى صفوف منتخب بلاده "تعتمد على رونالدينيو نفسه"، في إشارة إلى ضرورة مشاركة لاعب برشلونة السابق بشكل مستمر مع ناديه للعودة إلى صفوف الـ "سيليساو".

أما عن فرص عودة مهاجم فلامنغو الحالي وانتر ميلان السابق ادريانو، قال دونغا "على كل لاعبي المنتخب البرازيلي تقديم أقصى ما لديهم. هناك مساحة أمام المواهب الفردية، لكن عليهم تقديم أفضل ما لديهم، ولو فعلوا ذلك ستكون لهم حظوظهم".

وكان دونغا استبعد كلا اللاعبين من قائمة تضم 23 لاعباً أعلنها في مايو/أيار الماضي لمواجهة كل من أوروغواي وباراغواي في تصفيات كأس العالم، ثم لخوض كأس القارات.

في المقابل، امتدح المدير الفني مجموعة اللاعبين التي تمثل البرازيل في جنوب إفريقيا، مؤكداً قناعته التامة بنجاحه في تشكيل "مجموعة قوية" بعد 3 أعوام على رأس المنتخب.

وقال دونغا، "نواجه مرحلة صعبة من التصفيات، لكننا سنتمكن من تجاوزها بفضل قوة هذه المجموعة"، في إشارة إلى عدم افتقاده لأي من الأسماء الرنانة الموجودة خارج المنتخب وفي مقدمتها رونالدينيو وادريانو ورونالدو.

</IMG>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ألمح إلى عدم حاجة "راقصي السامبا" لرونالدينيو وادريانو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبـــــــــاب الوادي :: عالم الشباب والرياضه :: الرياضة العربيه والاوروبية و العالمية-
انتقل الى: